كيف تستخدمين كريم التلوين من كولستون، وبعده منشط اللون.

كيف تستخدمين كريم التلوين من كولستون، وبعده منشط اللون.

إذا كنتِ تبحثين عن لون غني لشعركِ، إليكِ اليوم من كولستون كريم تلوين الشعر مع منشط اللون. فتلك المجموعة تحتوي على أنبوب من كريم التلوين، زجاجة سائل مظهر مع غطاء مطبق، 2 كيس بلسم معالج للمعان مكثف، كيس منشط اللون، وزوجان من القفازات.

الخطوة 1: التحضير والمزج

ضعي زوج القفازات. أضيفي أنبوب كريم التلوين إلى الزجاجة 2، زجاجة سائل المظهر، واستبدلي الغطاء بالمطبق. سدي الفتحة بإصبعك شرط أن يكون داخل قفاز، ورجي الزجاجة جيداً إلى أن يصبح مزيج اللون متجانساً. عندئذٍ تصبح الصبغة جاهزة.

الخطوة 2: التطبيق

إذا كنتِ من النساء اللواتي يصبغن شعرهن كل 4 إلى 6 أسابيع، ابدأي بتطبيق المزيج على شعركِ الجاف على 4 أقسام. طبقيه أولاً على الجذور قسماً بعد قسم. ضعي ¾ المزيج على الجذور مدة 30 دقيقة، ثم مدي ما تبقى من المزيج على باقي الشعر مدة 10 دقائق. اغسلي شعركِ بالمياه إلى أن يعود لون المياه نقياً.

إذا كنتِ ستصبغين شعركِ لأول مرة أو إذا تأخرتِ على صبغه مدة ثلاثة أشهر أو أكثر، يمكنكِ أن تتخطي مرحلة صبغ الجذور وحدها، وتطبقي المزيج على كامل شعركِ دفعة واحدة وتتركيه مدة 40 دقيقة.

الخطوة 3: الغسيل

اغسلي شعركِ بالمياه النقية إلى أن يعود لون المياه صافياً. ثم طبقي كيس من البلسم المعالج للمعان مكثف. نصائح الخبراء: لتساعدي اللون على البقاء لمدة طويلة اكتفي بغلسه بالمياه. ثم انتظري 24 ساعة قبل أن تغسليه بالشامبو. احتفظي بالكيس الثاني لتستخدميه في اليوم 30.

بعد مرور 15 يوم: لتحافظي على لون شعر غني مدة أطول، ضعي زوج القفازات مرة جديدة وطبقي كيس منشط اللون الخاص باليوم 15 بكامله على شعركِ لتضيفي مزيداً من الصباغ وتعززي اللون الغني. هكذا ستينتعش لون شعركِ أكثر فأكثر. طبقي منشط اللون على الشعر المبلل ووزعيه بالتساوي. انتظري 10 دقائق ثم اغسلي بالمياه. لا حاجة لاستخدام البلسم بعد ذلك.

مقالات ذات صلة