ما هي خصائص رغوة التلوين من كولستون

ما هي خصائص رغوة التلوين من كولستون

رغوة كولستون تجمع بين التجربة الممتعة في صبغ الشعر والحفاظ على لون غني أطول مدة ممكنة.

كل تلك المتعة تبدأ برجة لطيفة ثلاث مرات. ثم لاحظي كيف أن الرغوة ستزداد بين يديكِ. استمتعي بملمسها، بسلاستها، بغناها، وبروعتها. ابدأي بتدليك الرغوة داخل شعركِ. اشعري بها تتوزع على كامل شعركِ. استخدمي أصابعكِ لتقوم بعملية التلوين. تابعي في التدليك. فكلما تغلغلت الرغوة في شعركِ وبين خصلكِ أشبعتها باللون من الجذور إلى الأطراف لتغطي شعركِ من الأمام إلى الخلف. إنها أروع تجربة تلوين شعر وأكثرها متعة على الإطلاق. نحن على ثقة أنكِ لن تنجحي في مقاومتها... ولن ينجح الآخرون في مقاومتكِ!

كل عبوة كريم تلوين الشعر من كولستون تأتي اليوم مع منشط للون وتحتوي على المكونات الآتية:

• أنبوب كريم صبغة

• زجاجة سائل مظهر مع مطبق

• 2 كيس علاج للمعان مكثف

• كيس منشط اللون

• زوج من القفازات

• كتيب تعليمات

أفضل جزء في هذه التجربة هو أنكِ قابلة للتحكم بالرغوة بين يديكِ. ابدأي بمزج اللون والسائل المظهر ثم اعصري الزجاجة لإخراج الرغوة منها. يمكنكِ تدليك ذلك المزيج الملوّن بأطراف أصابعكِ داخل شعركِ، وستسيل الرغوة فور اتصالها بشعركِ. فتركيبة الرغوة هذه ستذوب داخل خصلكِ لتحيط كل شعرة وتغلفها تماماً بموادها الصابغة الغنية التي تتغلغل في أعماق الشعر ثم تتثبت فيه لتحصلي من كولستون على لون غني أطول مدة ممكنة.

تقدم لكِ رغوة التلوين من كولستون حجم منتجات 6 مرات أكثر من كريم التلوين النموذجي بما أنها قابلة للرغوة وذلك لتحقق لكِ تغطية كاملة حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها أو حتى على الشعر الطويل. هذا لأن الرغوة ستصل إلى حيث تريدين دون أن تقطر أو تتسبب لكِ بالفوضى، وستغطي شعركِ بالتساوي كي لا تغيب عنكِ أي رقعة. استخدامها أسهل من أي وقت مضى لتغطي كل خصلكِ الأمر الذي سيجعلكِ تحصلين على لون غني أطول وقت ممكن.

مقالات ذات صلة